كلمة الرئيس التنفيذي

Chairman

لا شك أن طبيعة التحديات التي تواجهها المجموعة اليوم تختلف عن تلك التي كانت قبل عدة سنوات أخذاً في الاعتبار حجم النمو الذي تحقق والعديد من المتغيرات الأخرى. من أجل ذلك فقد حددنا عدداً من المحاور الاستراتيجية للعمل عليها بشكلٍ متكامل بما يحقق أهدافنا كواحدة من كبرى مؤسسات الأعمال الخاصة الوطنية المتكاملة... ويمكن أن أوجز هذه المحاور فيما يلي:


ـ التطوير والتحديث المستمر في مجالات التشغيل للخدمات المتكاملة التي نوفرها لعشرات الآلاف من قاطني مشروعاتنا بما يتواكب مع أحدث التطبيقات العلمية والتقنية في هذا الشأن.

ـ تدعيم الهيكل الإداري والتنظيمي لمجموعة الشركات من خلال استقدام الكوادر المتميزة الفاعلة للمساعدة في مواكبة التطور المتسارع في علوم الإدارة والتقنيات الحديثة.

ـ السعي لاستحداث أساليب غير تقليدية تمويلياً ومالياً وتسويقياً لتلبية الشرائح التي تحتاج بشكلٍ حقيقي للسكن في المجتمع.

ـ السعي لزيادة محفظة الأراضي التي تمتلكها المجموعة لإقامة مشروعات سكنية وسياحية متكاملة بما يضمن انتطام الإيرادات والحفاظ على معدلات النمو المطرد للمجموعة.


وفي هذا الشأن، أوضح أن صناعة التطوير العقاري لم يكن أبداً هدفها مجرد بناء وحدات سكنية أو تجارية وإنما تستهدف بالدرجة الأولى الإرتقاء بالمجتمعات والبيئة اللازمة للسكن والعمل وكافة الخدمات المجتمعية بما يؤدي في نهاية المطاف إلى الإرتقاء بجودة حياة الأفراد ويوفر لهم المناخ الملائم للعمل والإنتاج. من أجل ذلك فإننا نحرص حالياً على توفير كافة احتياجات الحاضر والمستقبل في المدن والمجتمعات التي نديرها وننشئها لتدوم لفترات طويلة لصالح الأجيال القادمة.


وأخيراً، أود أن أؤكد أننا نبذل قصارى جهدنا من أجل الحفاظ على ما تحقق من انجازات وتطويره بشكل مستمر سعياً لرضاء جميع شركائنا في النجاح.


هشـام طلعـت مصطفـى
الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب